mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    ميريام فارس تقطع علاقتها بحسين الجسمي ، ولكن لماذا

    شاطر
    avatar
    الرومنسى

    عدد الرسائل : 7
    الاوسمة :
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 04/02/2008

    ميريام فارس تقطع علاقتها بحسين الجسمي ، ولكن لماذا

    مُساهمة من طرف الرومنسى في الإثنين فبراير 04, 2008 10:59 am





    هلو كروب شباب بنات كل ماهو جديد تجدوه في كروب عاشق البلوتوث


    حالة من الغضب انتابت المطربة اللبنانية ميريام فارس ، في اثناء وجودها في القاهرة مؤخرا... عندما سئلت عن حقيقة العلاقة العاطفية بينها وبين المطرب الاماراتي حسين الجسمي.



    فقد قالت ميريام في حدة وانفعال انها شعرت بالخجل من تلك القصة الوهمية التي يتحدثون عنها, ولا بد انها سوف تنتشر في كل البلدان العربية من خلال الصحافة ومواقع الانترنت. واكدت ميريام وجود صداقة بريئة جدا, عبر الهاتف مع الجسمي الذي لم يلتق بها سوى مرة واحدة في القاهرة, واستشارته في مشروع فني تستعد لتقديمه. وقالت انه بعد انطلاق الشائعات قررت الامتناع عن الاتصال به تماما, وهي تشعر بالاسف لانها خسرت صديقا محترما له اراؤه الفنية المهمة, وكل ذلك بسبب الشائعات. ويبدو ان هناك شائعات حب عدة في حياة ميريام, حيث نفت ايضا خبر زواجها برجل سياسي من دون الافصاح عن هذا الزواج للجمهور .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 9:57 am