mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    ::.. انشيلوتي يؤجل قراره بشأن مشاركة كالاتش أمام ارسنال .:::

    شاطر
    avatar
    وليد
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 65
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 26/01/2008

    ::.. انشيلوتي يؤجل قراره بشأن مشاركة كالاتش أمام ارسنال .:::

    مُساهمة من طرف وليد في الإثنين فبراير 25, 2008 4:11 am



    قال كارلو انشيلوتي مدرب ميلان الايطالي الثلاثاء أن حارس المرمى الاسترالي زليكو كالاتش سيخضع لاختبار أخير خلال فترة الإحماء قبل مواجهة أرسنال الأربعاء لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة بعد إصابته بخلع في أحد أصابع يده.

    ولن يشارك الحارس البرازيلي ديدا الذي فقد مكانه الأساسي في التشكيلة لصالح كالاتش مع الفريق في مباراة الذهاب التي ستقام في لندن بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بسبب إصابة في الظهر.

    وينتظر أن يدافع فالريو فيوري الحارس الثالث الذي لم يلعب أي مباراة مع ميلان منذ موسم 2003-2004 عن مرمى حامل اللقب حال فشل كالاتش في اللحاق بالمباراة.

    وقال انشيلوتي للصحفيين في لندن "سيتم اختبار كالاتش خلال فترة الإحماء قبل مباراة ارسنال. إن لم يكن جاهزا للمشاركة سيلعب فيوري. لدي ثقة فيه."

    وأبدى فيوري استعداده للمشاركة في المباراة وقال لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الانترنت "أقوم بالتدريب يوميا طوال 20 عاما ولذلك ينبغي أن أكون مستعدا."

    وأضاف "لم أشارك في المباريات كثيرا ولذلك أعتقد أنني تدربت أكثر من أي حارس مرمى آخر."

    وشفي البرازيليان كاكا والكسندر باتو والهولندي المخضرم كلارينس سيدورف من إصابات بينما سيبتعد المهاجم البرازيلي رونالدو عن الملاعب لتسعة أشهر على الأقل بعد إصابته في الركبة.

    وقال انشيلوتي في وقت سابق اليوم للصحفيين "ميلان ليس في أفضل حالاته كجميع الفرق في ايطاليا وأوروبا حاليا. لكن هذه المباراة لا تقاس باللياقة بل بالحذر والخبرة. نشعر أننا كالخبراء في هذه البطولة فنحن معتادون على هذه النوعية من المباريات."

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 7:45 pm