mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    ريمونا: اعتزلت الفن بسبب «العري» و«روتانا

    شاطر
    avatar
    malaek
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 959
    إختر علم بلدك :
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 07/02/2008

    ريمونا: اعتزلت الفن بسبب «العري» و«روتانا

    مُساهمة من طرف malaek في السبت مارس 15, 2008 5:46 pm

    كتب ياسمين محمود ١٥/٣/٢٠٠٨


    السعودية ريمونا قررت اعتزال الغناء والتمثيل، اعتراضًا منها علي أن حال الفن يعتمد علي الوساطة والعري والخلاعة.
    وقالت: رغم أنني أنتج أغنياتي علي نفقتي الخاصة، فإنني أواجه صعوبات كبيرة في إذاعتها، وكان آخرها أثناء عرض كليب «خلي البال»، عندما قال لي مسؤول في إحدي القنوات: «لماذا لم ترتدي الحجاب بالمرة في هذه الأغنية»؟
    وذلك لأنني حريصة علي الظهور بشكل محترم لا يخدش حياء المشاهدين، وقد اكتشفت أنه من شروط عرض الأغنية أن تظهر المطربة بصورة خليعة ومبتذلة، أو أن يكون فيها موديلز يرتدين ملابس خليعة.
    وعن عقدها مع «روتانا»، قالت: رغم أن عقدي مع الشركة منذ عام ٢٠٠٥، فإنني لم أشارك في أي عمل من إنتاجها، ورغم أن المسؤولين فيها «فرشوا لي الأرض ورد» في البداية، إلا أنهم لم ينفذوا أي شيء في العقد الذي ينص علي أن يكون أول فيلم لي «بطولة ثانية»، ثم باقي الأفلام بطولة بالإضافة إلي الكليبات، وكنت مرشحة لفيلم «صباحو كدب»، لكنهم استبعدوني، وعندما سألتهم عن السبب قالوا: إن المخرج محمد النجار رفض مشاركتي، وعندما سألته نفي هذا الكلام.
    ريمونا قررت العودة إلي العمل كمذيعة، وقالت: وسط الإعلام أرحم من الفن، ويمكن السيطرة عليه، وأفاضل الآن بين أكثر من عرض من قنوات فضائية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 9:58 am