mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    :.. روما يهزم الريال 2-1 في معركة الذهاب .::

    شاطر
    avatar
    وليد
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 65
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 26/01/2008

    :.. روما يهزم الريال 2-1 في معركة الذهاب .::

    مُساهمة من طرف وليد في الإثنين فبراير 25, 2008 4:15 am

    فاز روما على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الجانبين في إطار منافسات دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء.

    أحرز أهداف اللقاء نجم الفريق المخضرم راؤول في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، في حين أدرك اللاعب بيتزارو التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 24 من نفس الشوط، واحرز هدف الفوز اللاعب منسيني في الشوط الثاني.

    بدأ روما المباراة بقوة ولكن ريال مدريد نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق لاعبه ونجمه المدلل راؤول جونزالس الذي استغل غفلة دفاع روما.

    حاول بعد ذلك روما تعديل النتيجة إلا أن ايكر كاسياس حارس الريال حال دون ذلك عندما تصدى ببراعة لتسديدة اللاعب كاسيتي.

    والغى حكم المباراة هدف سجله اللاعب فان نستيلروي لريال مدريد بداعي التسلل.

    انحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب في محاولة من ريال مدريد لامتصاص حماس أصحاب الأرض.

    وكاد راؤول أن يضيف الهدف الثاني من ضربة رأس رائعة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس روما في الدقيقة الـ21 .

    وفي الدقيقة الـ 24 نجح أصحاب الأرض في ادراك التعادل سريعا بعد تمريرة متنقنة من اللاعب مانسيني الى بيتزارو الذي لم يتوانى في اسكانها في الشبالك على يمين الحارس الإسباني.

    وفي الدقيقة الـ 28 كاد فان نيسلتروي ان يسجل الهدف الثاني للريال ولكن تسديدته مرت الى يسار حارس روما.

    تبادل الفريقان بعد ذلك الهجمات، وحاول كل فريق احراز هدف التقدم على الآخر لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتعادل الفريقيين بنتيجة 1-1.

    وبدأ الشوط الثاني بداية حذرة من الجانبين، وسنحت أولى الهجمات الخطيرة لفريق روما في الدقيقة الـ49 ولكن اللاعب الفرنسي جولي سدد الكرة خارج الملعب بطريقة غريبة.

    وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب، وحاول كل فريق الضغط على مرمى المنافس.

    وفي الدقيقة الـ58، ومن هجمة متقنة يمرر النجم المتألق دائما فرانشسكو توتي كرة بينية خلف مدافعي الريال إلى القناص مانسيني الذي ينفرد بالحارس كاسياس ويراوغه بمهارة ليحرز الهدف الثاني ببراعة فائقة، ليتقدم أصحاب الأرض على الريال بهدفين مقابل هدف.

    وتمر الدقائق، ويحاول الريال ادراك التعادل ولكن دون جدوى، وفي الدقيقة الـ78 قام المدرب الألماني شوستر بانعاش خط وسط ريال مدريد وذلك باشراك اللاعبان درينثي وبابتيستا بدلا من روبن وديارا.

    وبمجرد نزول درينثي، أرسل كرة عرضية متقنة إلى نيستلروي الذي سدد بقوة للتصطدم الكرة بالقائم الأيسر لحارس روما لتضيع فرصة مؤكدة للتعادل من ريال مدريد.

    ومرة اخرى يقود درينثي هجمة من الناحية اليمنى ويسقط داخل منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء، ولكن الحكم احتسب ضربة مرمى بعد خروج الكرة إلى خارج الملعب.

    حاول لاعبو الريال في الوقت بدل الضائع احراز هدف التعادل، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي أحداث المباراة بفوز روما بهدفين مقابل هدف.

    وستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد يوم الأربعاء 5 مارس.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 7:49 am