mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    شالكه يهزم بورتو بهدف وتشيلسي يتعادل مع اوليمبياكوس في بطولة اوروبا

    شاطر
    avatar
    وليد
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 65
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 26/01/2008

    شالكه يهزم بورتو بهدف وتشيلسي يتعادل مع اوليمبياكوس في بطولة اوروبا

    مُساهمة من طرف وليد في الإثنين فبراير 25, 2008 4:14 am

    فاز فريق شالكه الالماني على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب بدور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

    وسجل المهاجم الالماني الدولي كيفن كوراني هدف اللقاء الوحيد لشالكه في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

    ويكفي أن يتعادل فريق شالكة بأية نتيجة في لقاء الإياب ليضمن بذلك التأهل لدور الثمانية لنفس البطولة، في حين يجب على فريق بورتو الفوز بهدفين نظيفين على الأقل لضمان التأهل لدور الثمانية أيضا.

    وستقام مباراة الإياب في نفس الدور يوم الأربعاء 5 مارس على ملعب فريق بورتو في البرتغال.

    من جانب اخر، تعادل فريق اولمبياكوس اليوناني مع ضيفه تشيلسي الانجليزي بدون أهداف في مباراة الذهاب بدور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 7:50 pm