mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    ميدو يشيد بروح البورو .:::

    شاطر
    avatar
    وليد
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 65
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 26/01/2008

    ميدو يشيد بروح البورو .:::

    مُساهمة من طرف وليد في الإثنين فبراير 25, 2008 4:13 am

    أشاد المهاجم المصري أحمد حسام " ميدو" المحترف في صفوف ميدلسبره الإنجليزي بروح الفريق، مؤكدا ان نتائج الفريق بدات تتحسن بعد البداية الضعيفة في اول الموسم.

    وكان ميدو الذي يبلغ من العمر 24 عاما قد بدأ اول مباراة له يوم الأحد وذلك منذ غياب دام اربعة اشهر بداعي الإصابة.

    وعبر المهاجم المصري الدولي عن سعادته بالعودة إلى الملاعب من جديد، حيث شارك في مباراة فريقه امام نادي شيفيلد يونايتد في بطولة كأس انجلترا.

    وعن هذه المباراة قال" توقعنا ان تكون المباراة صعبة، وقد كان. لقد لعبوا بطريقة جيدة، وحاولوا استغلال جميع الفرص تماما مثلما فعلنا".

    واضاف" على الرغم من ان مباراة الإعادة ستقام على ملعبنا، إلا انها ستكون مباراة صعبة ايضا".

    واشار ميدو ان نتيجة مباراة الأحد خير دليل على روح الفريق الجيدة حيث علق قائلا " كان من السهل هزيمتنا في مثل هذه المباريات في بداية الموسم، لكن الأمر تغير الان مع الحماس الذي يظهره كل لاعب في البورو".

    وأضاف ميدو " أحسست بامكانية تحقيق الفوز في الـ 15 دقيقة الاولى من الشوط الثاني حيث سنحت لنا عدة فرص، ولكن حارس مرمى شيفيلد كان بارعا في التصدي لها".

    واستطرد " كان بامكاننا الفوز بالنظر الى عدد الفرص التي سنحت لنا امام المرمى، ولكن الحظ عاندنا. أعتقد إنها نتيجة جيدة وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإعادة".

    وعن حضور عدد كبير من مشجعي الفريق قال ميدو " شيء رائه ان تجد 6000 مشجع للبورو في ملعب المنافس، الجمهور يساندنا الان اكثر من اي وقت مضى لأنه شعر بروح وحماس الفريق".

    وعبر ميدو عن امتنانه للجهاز الطبي للفريق ومساعدته في العوده للملاعب بقوله " لقد تعامل الجهاز الطبي مع اصابتي يوما بيوم. كل ما احتاجه الان هو المشاركة في المباريات للعودة الى كامل لياقتي، وسيتحقق ذلك في غضون المباريات القليلة القادمة".


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 7:02 pm