mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    العنايه بالبشره

    شاطر
    avatar
    malaek
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 959
    إختر علم بلدك :
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 07/02/2008

    العنايه بالبشره

    مُساهمة من طرف malaek في الجمعة أبريل 25, 2008 9:10 am


    بهذه الطريقة .. تألقي بماكياج عينيكِ
    <table id=Table3 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=300 border=0><tr><td id=tdPic></TD></TR>
    <tr><td class=nhs id=tdPicComment dir=rtl align=middle></TD></TR></TABLE>
    جميلتي .. إذا كنتِ من محبات وضع الماكياج ، ينصحك خبراء التجميل بضرورة الاهتمام برسم العين لأنها تبرز جمال الوجه كله .
    ويقدم لكِ خبراء التجميل طريقة سهلة ومميزة لرسم العين ، وإليكِ الخطوات :
    - ضعي كريم مثبت للظل فوق العين ، ثم ضعي أي شادو من اللون الأبيض بانعكاس زهري تحت قوس الحاجب كله ، واستخدمي الفرشاة في وضع ألوان الاي شادو على الجفن المتحرك على أن تكون الألوان بطريقة خطوط رأسية متلاصقة من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارجية.
    - ضعي اللون الزهري الفاتح على الزاوية الداخلية للعين ، ثم ضعي بعده مباشرة اللون الزهري ثم البنفسج الفاتح ، وضعي الكحلي عليها وراعي تداخل الألوان يبعضها عند الوضع بحيث تبدو لون واحد متدرج من زهري إلى كحلي.
    - خذي قلم الكحل الأسود وارسمي به خطاً أسود تحت العينين من الزاوية الخارجية إلى منتصف العين، بحيث يكون ملاصقاً للرموش السفلى وصلي هذا الخط بالاي شادو فوق الجفون عن طريق رسم خط صغير بالكحل فوق الجفن العلوي، ويكون هذا الخط ملاصقاً للخط السفلي ثم امزجيه مع الاي شادو بالفرشاة.
    - وفي النهاية ، ضعي الاي لاينر فوق العين من الزاوية الداخلية بخط رفيع يعرض تدريجياً إلى نهاية الزاوية الخارجية ، وضعي الماسكارا وانتظري حتى تجف ثم مشطيها بالمشط الخاص.




    خل التفاح .. لبشرة صافية وجميلة
    <table id=Table3 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=300 border=0><tr><td id=tdPic></TD></TR>
    <tr><td class=nhs id=tdPicComment dir=rtl align=middle></TD></TR></TABLE>
    سيدتي .. هل تعلمين خل التفاح من أفضل أنواع الخل الطبيعي ؟ يمكنك استخدامه أيضاً في أكثر من شئ لبشرتك ، لذا يقدم لكِ الخبراء بعض الوصفات الطبيعية التي يدخل في مكوناتها خل التفاح وتساعدك على صفاء وجمال بشرتك .
    للتخلص من حبوب الوجه:
    أضيفي ملعقتين صغيرتين من خل التفاح إلى فنجان ماء، واغمسي قطعة قطن في هذا المزيج وامسحي بها الحبوب عدة مرات يومياً.
    البقع البنية:
    للتخلص من البقع البنية اللون التي تظهر بالجلد وخاصة باليدين مع التقدم في السن ، يعمل مسح متكرر لهذه البقع بمزيج مكون من خل التفاح وعصير البصل بنسبة ملعقتين صغيرتين من الخل إلى عصير نصف بصلة كبيرة.
    حمامات خل التفاح لتجميل البشرة:
    أضيفي مقدار فنجان واحد من خل التفاح إلى ماء الحمام، واسترخي في هذا الحمام حيث يعمل خل التفاح على تنظيف وتليين الجلد والتخلص من الحكة والتقشف، كما أنه يضبط درجة الوسط الكيميائي للجلد مما يقاوم حدوث العدوى والالتهابات.
    للتخلص من خشونة اليدين:
    دلكي يديكِ بخليط من خل التفاح وأي كريم مناسب للعناية بالبشرة ، واستخدمي هذا الخليط بعد ملامسة أي منظفات كيميائية بالمنزل.
    ولنعومة اليدين يجهز خليط من خل التفاح ودقيق الذرة، ويستعمل في تدليك اليدين ثم تغسل بالماء البارد.
    خل التفاح وتلوين الشعر:
    إن شطف الشعر بعد الغسل بالشامبو بمحلول مخفف من خل التفاح، يساعد على التخلص من قشر الشعر، وينظف الشعر ويكسبه بريقاً جذاباً

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 11:05 am