mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    الأهلي يختتم تدريباته الجمعة... وأبو تريكة يحفز زملائه

    شاطر
    avatar
    الجنتيل

    عدد الرسائل : 18
    الاوسمة :
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 23/02/2008

    الأهلي يختتم تدريباته الجمعة... وأبو تريكة يحفز زملائه

    مُساهمة من طرف الجنتيل في السبت فبراير 23, 2008 3:21 pm

    يختتم فريق الأهلي تدريباته في السابعة من مساء الجمعة استعدادا للمباراة الهامة أمام غزل المحلة التي من المقرر أن تقام مساء السبت الموافق 25 أغسطس الجاري في إطار مباريات الأسبوع الثاني بمسابقة الدوري العام.

    وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مانويل جوزيه المدير الفني قرر القيام باختيار 18 لاعبا بعد آخر تدريبات الفريق للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لتلك المباراة.

    وكان الفريق قد أدى تدريباته في التاسعة والنصف صباح الخميس واشتمل على فقرات بدنية وانتهى المران بتقسيمة بين فريقين.

    ومن جانبه أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفني أوضح للاعبيه الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة الأخيرة مع الهلال السوداني وتعهدوا بتلافي الأخطاء في المباريات القادمة.

    وأشار إلى أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بإغلاق الملف الأفريقي ونسيان مباراة الهلال والتركيز في مباراة المحلة المقبلة من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

    ومن جانب آخر دعا محمد أبو تريكة نجم الفريق زملائه اللاعبين لجلسة في منزله اليوم من أجل تحفيز الجميع على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة والتي تتضمن مباريات هامة على الصعيد المحلي والدولي.

    وأوضح أبو تريكة أن الفريق سبق وتعرض لمواقف صعبة وكان لاعبوه على مستوى المسئولية وعند حسن الظن بهم مطالبا جماهير الأهلي مساندة الفريق في تلك المرحلة الصعبة لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 7:02 pm