mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    أسامة حسني يقود الأهلي إلي فوز عسير علي غزل المحلة

    شاطر
    avatar
    الجنتيل

    عدد الرسائل : 18
    الاوسمة :
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 23/02/2008

    أسامة حسني يقود الأهلي إلي فوز عسير علي غزل المحلة

    مُساهمة من طرف الجنتيل في السبت فبراير 23, 2008 3:19 pm

    قاد البديل أسامة حسني فريقه الأهلي إلي تحقيق فوز عسير علي ضيفه غزل المحلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الاسبوع الثاني للدوري العام.

    وأحرز حسني هدفين لفريقه في الدقيقتين 52 و76 وكان بركات قد أحرز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، فيما أحرز هدفي المحلة كل من احمد حسن في الدقيقة 18 ورامي عادل مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51.

    جاءت بداية الشوط الأول بطيئة للغاية من الفريقين، حتى إنهما لم يتمكنا من خلق أي فرص حقيقة سواء علي مرمي عصام الحضري أو مرمي ناصر فاروق.

    وجاءت الدقيقة 18 لتحمل أول أهداف اللقاء عندما ارتقي احمد حسن مهاجم المحلة عاليا فوق جميع مدافعي الأهلي ويضع الكرة برأسه علي يسار الحضري الذي اكتفي بالمشاهدة.

    الهدف المفاجئ للمحلة دفع الجهاز الفني للأهلي للاندفاع للهجوم وتغيير خطة اللعب من 3-5-3 إلي 4-3-3 بنزول اللاعب أسامة حسني بدلا من المدافع شادي محمد.

    وأثمر التغيير الهجومي عن ضغط أهلاوي بحثا عن هدف التعادل والذي كاد أن يحققه حسني في الدقيقة 40 عندما انفرد بمرمي المحلة ولكن تسديدته قابلها تصدري رائع من ناصر فاروق.

    وقبل نهاية الشوط مباشرة، آبي محمد بركات أن يخرج فريقه إلي الاستراحة خاسرا وتمكن من إحراز هدف التعادل من تسديدة متوسطة من داخل منطقة الجزاء.

    علي عكس الشوط الأول، جاءت بداية الشوط الثاني هجومية من الأهلي وسنحت له فرصتين لتحقيق التقدم، الأول عن طريق فلافيو الذي سدد كرة قوية ولكن فاروق كان لها بالمرصاد، والثانية جاءت عن طريق الانجولي الآخر جيلبرتو الذي أطلق صاروخا من خارج منطقة الجزاء ولكن فاروق تألق مرة أخري وحول الكرة إلي خارج الملعب.

    وعلي عكس مجريات اللعب، فاجأ المحلة أصحاب الأرض بالهدف الثاني عندما اخطأ البديل رامي عادل في تشتيت الكرة لتدخل مرمي الحضري وسط دهشة كل من في الملعب.

    لم تكد تمر ثواني علي هدف المحلة حتى عادل أسامة حسني النتيجة للأهلي مرة آخري عندما أحرز هدف التعادل من ضربة راسية متقنة فشل حارس المحلة في الإمساك بها.

    وفي الدقيقة 70 أشهر حكم اللقاء عصام عبدالفتاح البطاقة الحمراء في وجه مدافع المحلة عماد عثمان لحصوله علي الإنذار الثاني.

    وأتاح النقص العددي في صفوف الفلاحين الفرصة للشياطين الحمر من اجل إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 76 عن طريق أسامة حسني بضربة رأس أكثر من رائعة ليضمن لفريقه أول 3 نقاط من أول فوز له في الموسم الجديد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 8:20 am