mido

اهلان بكم فى احلى منتدى


    22 لاعباً في قائمة الأهلي

    شاطر
    avatar
    الجنتيل

    عدد الرسائل : 18
    الاوسمة :
    من أنا؟؟ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أهلا وسهلا بكم فى منتديات ميدو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 23/02/2008

    22 لاعباً في قائمة الأهلي

    مُساهمة من طرف الجنتيل في السبت فبراير 23, 2008 3:17 pm

    علمت "رياضة الإسبوعي" أن أحمد فتحي لاعب شيفلد الانجليزي يعود الي القاهرة خلال ساعات لقضاء اجازة قصيرة يتخللها التفاوض مع مسئولي الأهلي حول عودة اللاعب الي مصر للعب في صفوف الأهلي بعد ان هبط شيفلد للدرجة الأدني في الدوري الانجليزي فضلاً علي عدم اعتماد المدير الفني للفريق الانجليزي علي أحمد فتحي حيث لم يلعب منذ احترافه سوي ثلاث مباريات فقط.
    أحمد فتحي الذي أنكر وجود مفاوضات معه من جانب مسئولي الأهلي مشغول باتمام زفافه يوم 20 يونيو وكان قد أبدي استعداده التام للعودة للأهلي في بداية الموسم الجديد.
    في شأن مختلف أقر النادي الأهلي سياسة جديدة بشأن التعاقدات الجديدة حيث اتجهت انظار عدلي القيعي بناء علي توجيهات لجنة الكرة الي التعاقد مع لاعبين صغار السن لأكثر من سبب في مقدمتها عدم قيدهم في قائمة الفريق الأول وتوفير بعض الأماكن للكبار فضلا علي خفض متوسط اعمار الفريق بعد ان اصابته الشيخوخة.. غير ان هذه الخطوة لم تعجب بعض مدربي قطاع الناشئين لانها تلغي القطاع تماماً.
    بعد ان تعاقد الأهلي مع رضا الويشي بتزكية من اسامة عرابي يعلن خلال ساعات تفاصيل التعاقد مع وليد حسن ظهير أيسر الاتصالات "20 عاماً" كما يتفاوض مع محمد طلعت مهاجم بورفؤاد لاعب منتخب الشباب حتي انه عرض 850 ألف جنيه بينما طلب بورفؤاد مليون و 200 ألف جنيه.
    وكان جوزيه المدير الفني للأهلي قد كلف علاء ميهوب بمتابعة رباعي بتروجيت أسامة محمد واحمد شعبان ووليد سليمان ومحمود عبد الحكيم وكتابة تقرير شامل عن حالتهم البدنية والفنية لرغبة جوزيه في التعاقد معهم في مستهل الموسم الجديد فيما تقدم جوزيه بمذكرة رسمية للجنة الكرة قبل سفره يطلب فيها التعاقد مع ابراهيم سعيد المحترف في صفوف رايز سبورت لحاجة الفريق الي جهوده ليغلق الباب امام كل من ينفي الاتصالات بين اللاعب والاهلي وتأتي مذكرة جوزيه بناء علي طلب من اعضاء لجنة الكرة تمهيداً لاستعادة اللاعب.
    من ناحية أخري استقر الاهلي علي قيد "22" لاعباً في قائمة الأهلي لموسم الجديد انتظار لعقد ستة صفقات جديدة لوجود نية لدي لجنة الكرة لقيد 30 لاعباً منذ بداية الموسم بعد ان أقر اتحاد الكرة نظام استبدال أي عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
    قائمة الأهلي المبدئية تتكون من عصام الحضري وأمير عبد الحميد وعماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد وأحمد السيد واحمد شديد قناوي وطارق السعيد واسلام الشاطر واحمد عادل ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة ومحمد شوقي وحسن مصطفي وحسام عاشور وأنيس بوجلبان ومعتز إينو وعبد الحميد حسن وفلافيو وعماد متعب وأسامة حسني وأحمد بلال.
    ولم يحسم الأهلي حتي الآن موقف الأنجولي جيلبرتو وان كان قيده في القائمة هو الاحتمال الأكبر.
    ويخرج محمد صديق وهيثم الفزاني ومحمد محمود "مانو" وأحمد صديق وأكوتي منساه واحمد حسن "استاكوزا" وأحمد جلال ويتبقي ثمانية أماكن بالقائمة تحسباً للصفقات الجديدة والمرشح لها ابرهيم سعيد واحمد فتحي واحمد حسن ومحمود فتح الله وأحمد عيد عبد الملك وحسني عبدربه ورباعي بتروجيت وعصام محمود حارس المرمي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 7:49 am